Etiquetas

, , , , , , , , , , , , ,

إينستاجرام: frasesdefelizcumpleanos
تويتر:
@ frasesdecumple1

الفيسبوك: https://www.facebook.com/FrasesdeFelizCumpleanos/

* أعظم رغبتي لهذا اليوم هو أن تكون سعيدة والأحلام التي تحتفظ بها في قلبك تتحقق. إذا لم يتم، تذكر ان لا نفقد الأمل من أي وقت مضى. عيد ميلاد سعيد!

* اليوم هو يوم خاص جدا لأنك تلبية سنة أخرى. يأتي فرصا جديدة وأهداف جديدة لتحقيق. آمل أن يكون لديك يوما لا ينسى، ويكون عاما جيدا بالنسبة لك

* أنا محظوظ لتبادل حياتي معك كل يوم وعندما التقى في السنة أكثر وأنا أصبح على علم بما أريد لك. عيد ميلاد سعيد.

* مهما طال الزمن ولكن مدى استيفائهم للاتخاذها. الحفاظ فرحكم ومعنوية جيدة مثل أن ننسى اليوم والشموع مضاءة تهب أوهام! عيد ميلاد سعيد

* اليوم هو يوم خاص !!

أريدك أن تعرف أن شخصا ما من مسافة الذي ينضم أنفاسك أمل، على أمل أن بداية العام الجديد المعيشة يملأك بركاته. عيد ميلاد سعيد.

* شكرا لك لأنك شخص أستطيع التحدث دائما، التأمل، التأمل وتبادل حياتي. عيد ميلاد سعيد!

* أنا محظوظ (أ) لتبادل حياتي معك كل يوم، وفي كل مرة تلتقي سنة أخرى وأنا أدرك كم أنا أحبك. عيد ميلاد سعيد!

* عيد ميلاد سعيد! عام جديد يبدأ بالنسبة لك، وأتمنى أن تكون مليئة بالبهجة والأمل. أنا أحبك.

* في هذا اليوم فريد وخاص وأريد أن أذكر لك أنك شخص مميز بالنسبة لي ويمكنك دائما الاعتماد على لي. عيد ميلاد سعيد، لا تنسوا أبدا أن تبتسم أو أمل.

* اشتقت لك وأنا أحب أن أكون معكم في عيد ميلادك. كل خير في العالم والكثير من النعم. عيد ميلاد سعيد.

* جعل الرغبة، وتريد مخاوفك تختفي. جعل الرغبة في هذا اليوم الخاص، فقد حان الوقت للاحتفال بعيد ميلادك، لا خوف، وهو أمر لا يحدث إلا مرة واحدة في السنة. لدينا بعض الكعكة. يومك هو هنا!

* عيد ميلاد سعيد !!!!!! الحياة تمنحنا يوم جديد لأننا ملء لحظات سعيدة. قد كل أحلامك تتحقق.

* آمل مخلصا أن اليوم يكون توليفة جيدة من الضحك والحب والفرح. عيد ميلاد سعيد !!!!!!

* اليوم هو يوم خاص جدا لأنك تلبية سنة أخرى. يأتي فرصا جديدة وأهداف جديدة لتحقيق. آمل أن يكون لديك يوما لا ينسى، ويكون عاما جيدا بالنسبة لك.

* في يوم ميلادك هو الفرح للجميع لأن هذه ميلاد والاحتفال معا كأسرة واحدة معا.

* أنت الشخص الذي يملأ قلبي تماما، أفكاري، رغبتي في التفوق وأكثر من ذلك. أنا سعيد أن يكون لك كأم وأنا فخور بأن يكون ابنك (أ). حبي لك هو من الضخامة بحيث لا يمكن قياسه. عيد ميلاد سعيد أمي

* النجوم واللباس والقمر الكامل للسحر أن نعرف أن اليوم هو عيد ميلادك. يرحمك الله

* أردت أن تجد الحب في حياتي، كنت أرغب في العثور على مكان ولكن اتضح أنني وجدت في بطني. تخيلت .. وسيم، لمعرفة أنها كانت صغيرة والعارية. تخيل حب حياتي تأخذ بيدي وتذهب إلى العالم، ولكن انتهى الأمر أخذ يدها قليلا وأكله مع القبلات. حتى التقيت حب حياتي. لا أحد يمكن أن تتطابق مع هدية تلقيتها في هذا اليوم. قد الله والعذراء مرافقتك وتسليط الضوء على مسار الخاص بك بحيث في المستقبل أن تصبح رجلا صالحا. يمكنك الاستمرار في تلبية العديد من السنوات مي عمر تشيكيتو

* ما زلت أفكر في لحظة كنت في ذراعي لأول مرة وأنا الشوق لذلك اليوم. Llegastes لملء حياتي مع الفرح والحب. أشكر لكم لأنهم ولدوا ابنة، ليعيش وتعطيني التفكير بفخر تحتفل 15 عاما. أود أن أقدم لكم كل ما لم يكن لي، هل تعلم كل شيء تعلمت مع الأخطاء ومع الحرص على الحفاظ على قوتي هو ذهب. سيكون لديك ابنتي يكون دائما هو الأكثر أهمية بالنسبة لي

* الكلمات لا تكفي للتعبير عن مدى سعادتي أن يكون والدك. أنا أحبك، الطفل من الألغام! وجودكم يجعلني أشعر كاملة. عيد ميلاد سعيد يا فتاة!

* إبنتي العزيزة في هذا اليوم، نتذكر كيف الحظ نحن والدك ولدي ابنة مثلك، يوم سعيد. ابنة مثلك هي هبة من الله، وليس هناك طريقة أخرى لتفسير ذلك.

* كل هذه السنوات هي الذكريات التي لا تنسى من الماضي معك، لحظات ثمينة من هذا وعود مستقبل رائع. عيد ميلاد سعيد لابنتي الحبيبة. أراك كما أنت وليس ما الناس قد يريدون لك، أراك كنجمة بين بحر من العوام، أراك أميرة جميلة في خرافة رائعة، ولكن في الغالب أرى أنك كابنة وأنا دائما أحبك إيه الحياة العزيزة، سعيد عيد ميلاد الاميرة.
* اليوم هو يوم خاص !!

أريدك أن تعرف أن شخصا ما من مسافة الذي ينضم أنفاسك أمل، على أمل أن بداية العام الجديد المعيشة يملأك بركاته. عيد ميلاد سعيد.

* ارتداء طفل جميل في بطني، شعرت أنه تحرك في داخلي، وأنا هدأت على قلبي، لقد استمتعت ابتسامته الأولى. ما قدمتموه لي خطواتك الأولى، سمع كلمات الأولى. على الرغم من صغر سنه لكم وغمرت قلبي مع الحب. HAPPY BIRTHDAY أحب ولدي الصغير، بارك الله فيكم اليوم ودائما

* صديقي العزيز:
لأنك خاص جدا بالنسبة لي في عيد ميلادك تقديم الصلاة طالبا من الله أن أقدم لكم اليوم ودائما أن تبتسم، لحظات التمتع وأحبائهم الذين لتبادل. تهانينا على يومك

* أنت شخص خاص جدا مع المودة رغبة في عيد ميلادك نكون سعداء جدا، كما لديك أنت تستحق. السعادة والفرح التي ترافق لكم أن تدوم إلى الأبد والأوقات الخاصة بك جيدة تنتهي أبدا

* السنوات لا تأتي وحدها … وآمل يوصل مليئة العديد من أفراح، لحظات خاصة الكاملة من الفرص، والرضا، والأحلام تتحقق والتعبير عن المودة لجميع الذين يحبون لك هذا العام. عيد ميلاد سعيد

* اليوم، الله والكون وافق وصدر مرسوم إن عاجلا أو آجلا كل ما تبذلونه من الأهداف والأحلام الخاصة بك وسوف يتم الوفاء بها. يتمتع بها جنبا إلى جنب مع أحبائك وأنت Colmen من المفاجآت الرائعة، تلقى مع الحب ونقدر عناق كبير وقبلة !!! عيد ميلاد سعيد

* في ذكرى وصولك إلى هذا العالم أتمنى مخلصا لك أن تكون في المكان والوقت عندما كنت أحلم أن يكون. إن لم يكن آمل these’re ثيقة للغاية. عيد ميلاد سعيد

* اليوم هو يوم خاص جدا بالنسبة لك لأنه هو اليوم الذي اختاره الله لك ولدوا. هدايا اليوم الحب والسلام والسعادة. عيد ميلاد سعيد

* اليوم هو يوم خاص لإظهار الرغبة، وسوف يكافأ حياتك مع الكثير من السعادة وعيد ميلادك هو رائع.

* عيد ميلاد سعيد

لعيد ميلادك
أرغب في الحصول على
هذه الهدايا الخاصة:

السعادة، في أعماق كيانك.
الصفاء مع كل شروق الشمس.
النجاح، في كل الاحترام.
الإخلاص، والأصدقاء الذين يريدون لك.
الحب الذي هو الأبدية.

ذكريات جميلة، لحظات من أمس.
A بالكامل رائعة من بركات هذا.
والطريق المؤدي إلى صباح جميل.
Anhelos، فإنها تصبح حقيقة واقعة.
والجوائز، من جميع الأشياء الرائعة في لك.

يملك عيد ميلاد سعيد للغاية!.

* هذا اليوم هو بداية
وأنا أهنئكم سلمية
هذا اليوم لطيف وجميل
تلتقي سنة أخرى.

أجمل شيء هو أنه في كل عام
دون توقف احتفال
عيد ميلادك ودائما
ستكون خاصة جدا.

لا تثبط من العقبات
قدما وانتصار انظروا
لأنك شخص جيد
وأنا أعلم أنني سوف يكون دائما.

عندما كنت حزينا كنت أنسى أبدا
الصديق الذي سوف ندعمكم
في السراء والضراء
ولن يتركك أبدا.

كيف لطيفة عندما يقوم شخص ما
دائما مع الله
لا ينسى شقيقه
وسوف يكون دائما أفضل.

يجلس إلى جانبك دعمي
الذهاب معا إلى نهاية
وليبارك الله لك وتبقي لكم
وأنتم تلبية سنوات عديدة.

عيد ميلاد سعيد

* تأكيد لكونه تاريخ الميلاد: أنا مستعد للتمتع عيد ميلادي * “الحب تشرق في وجهي” * وأعطى الشكر لاستلام ف الكثير من النعم. آمين

* عيد ميلاد سعيد! آمل أن يكون هذا مرحلة جديدة كاملة من النعم والنجاح في كل ما يجري، مهما كانت صغيرة أو كبيرة هو، لا يمكن ان تفوت نبراسا الله في الطريقة التي transites، يتمتعون بصحة جيدة والفرح مع كل أحبائك

* عيد ميلاد سعيد !!!!!!! منح الله لك حياة مليئة بالصحة والسعادة الكاملة من العناق من عائلتك لأنك تفعل كل لحظة خاصة التي تشاركها مع من حولك.

* اصبح أكثر هو أن نفهم أنه على الرغم من دورات وثيقة، وهناك العديد فتح. عيد ميلاد سعيد!

* آمل أن اليوم هو يوم جيد لتحقيق السعادة لرسم الابتسامة على وجهك. كنت القديمة: انت احكم! أتمنى لك عيد ميلاد سعيد.

* من خلال وجود القدرة على مفاجأة، لنفرح، لتجعلني أضحك، للحصول على لي ابتسامة عندما أكون حزينة وأشياء أخرى كثيرة، وأنا أحبك. عيد ميلاد سعيد!

* أنا محظوظ للمشاركة في كل يوم من حياتي معك. عندما تجتمع في السنة، أدركت ما أريد لك. عيد ميلاد سعيد، صديقي العزيز

* تحية لتصل إلى حدود حدودنا، والكامل للصلاة للرب أن يمنحك الحياة والسلام والوئام والصحة والخير والسعادة في عيد ميلادك وكل يوم في حياته الاتحاد الأسرة

* عيد ميلاد سعيد !!!! قد كل رغباتكم تنفذ دائما بمباركة من الله سبحانه وتعالى وتعطيك سنوات عديدة من الحياة، والصحة والسعادة.

* ابنة، والآن يمكنك تحويل 15 ومغادرة الطفولة وراء، وأنا أعلم أن الحياة سوف يجلب العديد من أفراح ومفاجآت، ولكن أيضا تحمل المسؤوليات. تلزم نفسك لمستقبلك مع أمل لجعل أحلامك تتحقق. عيد ميلاد سعيد.

* لعيد ميلادك: أنا لا اشترى كعكة كبيرة … ولا هدية الأزياء … سأعطيك شيئا من شأنها أن تستمر إلى الأبد …
صديقي! لديها! تهنئة

* أريد أن أشكر الله لأن هذا اليوم ولد حب حياتي، ويستحق الاحتفال لأن حياتك تغيرت الألغام، عيد ميلاد سعيد حبي

* أتمنى أن هذه الينابيع 15 Colmen كنت سعيدة وتعطيك كل الدوافع التي تحتاج إليها وجها جيدا لوجه مع الحياة. سعيد خمسة عشر عاما

* واليوم نحن لا نريد فقط للاحتفال بالعام الجديد تلتقون أنا أيضا أريدك أن تعرف أنني أحبك من كل قلبي وكنت أهم شيء في حياتي. عيد ميلاد سعيد

* أنت تستحق كل السعادة في العالم لشعاع ثبت أن شريكا ممتازا وأفضل صديق لي، أحبك للحياة، عيد ميلاد سعيد

* عيد ميلاد سعيد! أن السبيل للخروج لمقابلتك.
قد الريح أن يكون دائما خلفك وسقوط المطر الناعمة على الحقول. وحتى نلتقي مرة أخرى، قد عقد الله لكم في كف يده. من هذا اليوم فصاعدا، أعطاك الله حياة طويلة،
وبالتأكيد لأنه يعلم أن الأرض ليست كافية الملائكة

* يرجى التأكد في كل يوم من حياتي سعيدة جدا، وآمل أن في مثل هذا اليوم عيد ميلادك التي يمكن أن تظهر لك عن مدى امتناني لتقاسم معي، وأنا أحب لكم، وأتمنى لكم عيد ميلاد لطيفة الزوج ميو

* … بلدي حياتي السماء … عيد ميلاد سعيد، عيد ميلاد سعيد !!!!!! اليوم في هذا اليوم الخاص لجميع أولئك الذين لديهم امتياز لمقابلتك وأتمنى لكم يوم مليء الكثير من النعم، والنجاح والثروة وقبل كل شيء كامل السلام والمحبة في الشركة من الأسرة والأصدقاء والأحباء الكثير … pasala جدا

* أود في هذا اليوم المطر من النعم، والمزيد من الحب في قلبك لك للحفاظ على توزيعها على كل من يحتاج إليها. أن تتحقق رغبات قلبك وفقا للغرض الله لحياتك. كنت أتمنى أن تزدهر في كل مجال من مجالات حياتك. لا تحيد عن فمك كلمات الحكمة والحقيقة. في قلبك اتبع ثقة كبيرة بك، ونأمل في الحياة، أحلامك تأخذ مجراها ولا يهدأ لها بال حتى تصل إلى الهدف، أريد الحب لديك لإعطاء تستمر في النمو كما هو الحال اليوم. عيد ميلاد سعيد

* الايقاظ .. !! انها عيد ميلادك سنة واحدة أكثر من س حياة الله يعطيك، فجر جديد، أفراح الجديدة التي سيكون مفاجأة يحتفل عيد ميلادك ما لا نهاية ف الله يعطيك ثروة جيدة للاستمتاع.

* لديك الآن أجمل يوم للاحتفال بالعام الجديد من الحياة مع الكثير من الفرح، والتفكير دائما أن ما هو قادم أفضل بكثير … ورغبات ورغباتك تلبية لكم الصحة والحب والقبلات تي، والعناق بركات إلى الأبد

* كل عيد ميلاد هو فرصة لتبادل مع أصدقائنا إلى الأبد، لأنه من خلالها أن نبني تاريخ وجودنا. كل عيد ميلاد هو فرصة جديدة لنقول لأنفسنا بأن الحياة تستحق أن تعاش.

* كل يوم، في كل عام هو نعمة. حصل كل النهار.
كل الحياة تعليم.
كل تجربة الحياة التي يحملها
نعمة.
كل الحب معين، وتلقى
هو نعمة.
كل خطأ وعثرة في الطريق
يعطي الفرصة لكل يوم حصلت
إصلاح والأمل متابعة.

مع ذلك أود أن تفعل لهم
سنوات عديدة
مليئة البركة والسعادة.

* عيد ميلاد سعيد لأحلى شخص، والمزيد من الحب، والمودة التي من جميع الذين لديهم ثروة جيدة لمقابلتك الفوز.

* المهندس الأعظم من الكون، فإن القمر هو أقرب إلى ضوئها سوف تضيء الصورة من الجمال واللطف والذكاء تنعكس في جميع أنحاء الكون. عيد ميلاد سعيد

* أود في هذا اليوم المطر من النعم، والمزيد من الحب في قلبك لك للحفاظ على توزيعها على كل من يحتاج إليها. مزيد من الحكمة والإلهام. أن تتحقق رغبات قلبك وفقا للغرض الله لحياتك. أريدك أن تزدهر في كل مجال من مجالات حياتك. لا تحيد عن فمك كلمات الحكمة والحقيقة. عيد ميلاد سعيد

* حبي عيد ميلاد سعيد، اليوم وإلى الأبد الحب والسعادة والنجاح مرافقتك. تهانينا، أنا أحبك !!!

* عيد ميلاد سعيد !!!! آمل أن يكون هذا اليوم يوم كامل من المفاجآت والتي تنوير الله لكم وملء لكم مع بركات اليوم وكل يوم في حياتك

* إن الله أعطاك الكثير من النعم وكذلك العطور والورود تزين هذا جميل الارتفاع priate يوم لسنة أخرى من الحياة. عيد ميلاد سعيد

* عيد ميلاد سعيد !!!! ما يمر يوم سعيد بجوار أحبائك والله فيكم انسكاب بركاته العنب !! القبلات!

* مرحبا !!!! آمل كنت تواجه سعيدة حقا في عيد ميلادك وأتمنى لك المزيد من السنوات القيام بها حتى تتمكن من التمتع الكامل عناق كبير

* عيد ميلاد سعيد !!!!!، تعطيك الله الصحة والعمر الطويل، والتي في ملء اليوم من السعادة مع أحبائك

* السحر الذي اليوم هو دعوى أفضل ما لديكم، ابتسامتك أفضل هدية، عينيك أفضل وجهة وأفضل تمنياتي لسعادتك. عيد ميلاد سعيد.

* أن في هذا اليوم وبقية أيامك ينير لك وتعطيك كل السعادة التي تستحقها. عيد ميلاد سعيد.

* عيد ميلاد سعيد !!!! قد ملء الله لك الكثير من النعم، وحماية لك ويعطيك الصحة الجيدة والازدهار.

* هذه هي الغناء عيد ميلاد سعيد الملك داود. عيد ميلاد سعيد! السيد متع لكم الكثير من النعم.

* أتمنى أن عيد ميلادك لديك يوما سعيدا جدا، وهذا تنوير الله لك دائما.

* مبروك !!!! وآمل أن يكون يوم رائع، مليء بالحب لكل من حولك، وبارك الله فيكم اليوم ودائما.

* أريد الضوء على المسار الخاص بك، ملاكا لوجهتك، والسعادة في حياتك ونعمة من الله في كل لحظة من حياتك. عيد ميلاد سعيد.

* اريد ذلك الوقت لم يحدث لك، وسوف تكون لا تزال قرة عيني وتلبية سنوات عديدة ولكن دائما يكون لا يزال طفلي.

* نتمنى أن يكون لديك يوم سعيد وجميل أن يمر كبيرة في عيد ميلادك.

* عيد ميلاد سعيد لك، عيد ميلاد سعيد لك، عيد ميلاد سعيد …… ..، عيد ميلاد سعيد لك !!!! وآمل أن تلبي سنوات عديدة.

* أن الملاك أجمل من السماء، الخطوات الخاصة بك ورعاية كل النجوم لك التفكير في جمال قلبك. عيد ميلاد سعيد.

* لدي هدية خاصة للغاية بالنسبة لك، واحتفل بعيد ميلادك اليوم ولكن ليس كما الكتمان. قبلة وعناق ويكون لها عيد ميلاد سعيد.

* تم تلخيص الحياة في أربع كلمات: والله، والصحة، والحب والأمل. الرعاية الأولية وأخذ دائما لكم بقية أنك لن تفوت. عيد ميلاد سعيد.

* عيد ميلاد سعيد! أن bendciones الله خير الفيضانات لك الكثير من الحب والسعادة والصحة والازدهار.

* أن الهدية التي تحتاج إليها، وملفوفة الله في سلام ورقة، ورباط المحبة وبطاقة البركة. عيد ميلاد سعيد.

* هل رأيت ذلك الوقت؟ حان الوقت لإرسال قبلة وعناق وأتمنى لكم عيد ميلاد سعيد.

* مرحبا بكم في العصر المسيحي، وبداية لمرحلة جديدة من حياتك. حتى لتحقيق أهداف جديدة. عيد ميلاد سعيد.

* 50 كم، 40 كم، 30 كم، 20 كم، 10 كم و 5 كم على بعد 1 كم Uffff !!! حصلت على متعب قليلا ولكن في الوقت لنقول عيد ميلاد سعيد.

* إنه يوم حيث الله في قدرته اللانهائية يعطي الحياة لتكون خلقك أكثر من رائع، وهبوا الجمال والفضيلة والجمال. عيد ميلاد سعيد

* هل كل ما تبذلونه من الأحلام وأن الله ينير دائما السير الخاص بك وملء لك بركاته. عيد ميلاد سعيد

* بارك الله فيكم وتنوير كل لحظة من حياتك. عيد ميلاد سعيد! أريد الحب obsequiarte والوئام وعناق كبير.

* مرحبا !!!! لم أستطع التوقف عن الانتقال إلى أتمنى عيد ميلاد سعيد، وآمل أن تسير بشكل جيد.

* I رفع صلاتي إلى الله أن يبارك لك والرعاية، وإرشادك والأهم من ذلك، كنت لا أعرفه وأتمنى له التوفيق. عيد ميلاد سعيد.

* Desayunastes ؟؟؟؟ لديك لمربى النعم، pancitos الإيمان، arepitas قوة القهوة وأحب أن أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد.

* وقد تم اختيار هذه الزهور الطازجة وجميلة بالنسبة لك من الحديقة الله أن أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد.

* عيد ميلاد سعيد !!!!!!! تذكر أن الحياة قصيرة، وكسر القواعد، ويغفر بسرعة، تقبيل ببطء، حب الحقيقة، ونضحك دون حسيب ولا رقيب، ولم يندم أي شيء جعلك ابتسامة … لأن الحياة لا يمكن أن يكون الحزب كنا نأمل، ولكن بينما نحن هنا نحن الرقص … !!

